القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك او جوجل جيميل او حساب شاومي


كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدا حتى بعد الفورمات وبدون برامج او تطبيقات


هل فقدت يوما ما أحد الارقام المهمة بهاتفك و تريد استرجاعها ؟ هل تريد إرجاع أرقام حذفت من الشريحة ؟
 مع شرحنا اليوم  ستسترجع الارقام المحذوفة بكل سهول
بعد فقدان رقم من هاتفك ، فإن أول شيء يجب عليك التحقق منه هو بطاقة SIM الخاصة بالهاتف التي تستخدمها ، لأنك قد تجد نسخة كاملة من الرقم المحذوف فيه ، ولكن إذا كنت متأكدًا من عدم حفظ هذه الأرقام في بطاقة SIM ، يرجى الانتقال إلى لاستخدام طرق أخرى مباشرةً.

لذلك في هذه الطريقة ، ستستخدم وظيفة استيراد جهات الاتصال من الشريحة التي تمتلكها معظم هواتف Android و iPhone ، ولكن إذا لم تكن لديك هذه الوظيفة ، فيمكنك استخدام
موضوع مهم جدا
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استرداد رقم هاتف ربما يكون قد فقد في هاتف محمول قديم أو بطاقة اتصال ولا يمكنهم استرداده.
الطريقة عبر Facebook:
تذكير: هذه الطريقة مناسبة للأشخاص الذين لديهم حساب Facebook واحد فقط ويحتفظون به ، ولكن الأشخاص الذين لديهم حسابات متعددة على نفس رقم الهاتف لن يستفيدوا منها.
الطريقه بسيطه جدا. فقط انقر على الرابط أدناه. سترى جميع الأرقام المستخدمة منذ إنشاء حساب Facebook
ملاحظة مهمة: إذا كانت لغة جهازك هي العربية أو Facebook ، فقد ترى ارتباكًا رقميًا ، فكيف يتم حلها؟ ! قم بتغيير لغة جهازك أو Facebook إلى اللغة الإنجليزية ، ستكون مثالية.

هناك أيضًا أشخاص طلبوا مني حفظ الرقم ، ولكن لا توجد طريقة للتبديل إلى الهاتف بنقرة واحدة ، الحل هو ؛! تريد كتابتها كتابة أو نسخها ولصقها واحدة تلو الأخرى.
أخيرًا ، يرجى عدم تقديم طلب ، يرجى مشاركة المنشور ، شكرًا لك.


مشكلة فقدان الرقم معضلة يواجهها جميع مستخدمي الأجهزة الذكية ، سواء كانت مجموعة متنوعة من أجهزة Android أو أجهزة iPhone ، ولأن أنظمة Android و iPhone قدمت خدمات لا حصر لها ، أصبحت مشكلة فقدان أرقام الهواتف مشكلة. 


يصبح الأمر أقل خطورة ، إلا إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام هذه الخدمات المقدمة خصيصًا لك. فأنت مالك الهاتف الذكي الخاص بك. وبغض النظر عن كل هذا ، لا يزال بإمكانك استرداد الأرقام المحذوفة من هاتفك من خلال هذه الخدمات ، فلنأخذ نظرة على كيفية القيام بذلك ، وكيف يتيح لك أن تكون محصنًا من رقم هاتفك ، وبعد التهيئة أو الحذف المباشر ، حتى بعد تغيير هاتفك والرغبة في الانتقال إلى هاتف أو جهاز جديد.



 الطريقة الاولى  فهاد الرابط ديال فايسبوك فقط اضغط هنا :


و الطريقة ثانية فهاد الرابط ديال جوجل  فقط اضغط هنا ::


و طريقة ثالثة لناس لي عندهم حساب ف شاومي  فقط اضغط هنا ::

حظ موفق ✌️


 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات