القائمة الرئيسية

الصفحات

كود سري لمعرفة من يتجسس على هاتفك وطريقة ازالة التجسس بطريقة سهلة


 كود سري لمعرفة من يتجسس على هاتفك وطريقة ازالة التجسس بطريقة سهلة

في هذا المقال سأقدم لك الطرق الحل النهاني للتجسس على المكالمات وقراءة الرسائل، وذلك من خلال معرفة كيفية إلغاء كود التجسس على المكالمات، لكي تحمي نفسك من أي عملية تجسس أو مراقبة يمكن أن تتعرض لها.
التجسس على المكالمات والرسائل الهاتفية أصبحت منتشرة بكثرة، هذا الأمر يعاني منه مجموعة من الناس، وقد وصلتنا مجموعة من التعليقات من أشخاص تم التجسس على مكالماتهم دون أن يحسوا بذلك، ثم قام المتجسسون بمساومتهم مقابل عدم نشر مكالماتم على مواقع التواصل، هذا الأمر خطير جدا ينتهك خصوصية الآخرين.
الكود الأول (##002#)

أنصح كل شخص يستعمل الهواتف الذكية باستخدام هذا الكود، سواء كنت تستخدم هواتف تعمل بنظام   Android أو iOS لأنه متاح للنظامين معا.
يمكنك هذا الكود من توقيف جميع عمليات التجسس التي يمكن أن تطال هاتفك، وبالتالي فهو مهم جدا في حماية خصوصيات هاتفك وإيقاف التجسس عليها.
لابد أن يكون هذا الكود من الأولويات في هاتفك.
الكود الثاني  (*#62#)

يمكنك هذا الكود بكل سهولة من هل هناك شخص ما يتجسس عليك، حيث يعطيك جميع الأرقام التي تم تحويل جميع مكالماتك إليها، هذا الأمر مهم جدا في معرفة إذا كان شخص ما يقوم بالتجسس على هاتفك ومكالمات أم لا.
الكود الثالث (*#21#)

سيمكنك هذا الكود بعد إدخاله على هاتفك من من معرفة هل بيانات هاتفك الشخصية محمية أم أن نظام الامان فيها ضعيف ويمكن اختراقه، وغالبا ما يكون نظام الأمان في الهواتف الجديدة عالي يصعب الوصول إليه أو اختراقه، وبالتالي يصعب التجسس على المكالمات أو الرسائل.
الكود الرابع (*#06#)

الكود الأخير في هذا الموضوع  هو كود إظهار رمز IMEI، هذا الأمر يمكنك من التأكد من أصالة هاتفك، يعني هل هاتفك أصلي origin  أم أنه هاتف مقلد، لأن أغلب الهواتف المقلدة يمكن أن تحتوي على نظام تجسس.
شاهد الفيديو لكيفية الغاء التجسس على المكالمات


 

اشتركوا الآن في قناتنا على واتساب لتصلكم أبرز مواضيعنا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات