القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اعرف ان الواتس الخاص بي مراقب ؟ | كيفية التجسس على تطبيق واتساب

كيف اعرف ان الواتس الخاص بي مراقب ؟ | كيفية التجسس على تطبيق واتساب

  الواتس آب هو اشهر برنامج للتواصل الاجتماعي ، فهو يضم اكثر من مليار مستعمل حول العالم ، ويتم ارسال ملايين من الرسائل عبره ،بالاضافى الى مقاطع الفديو والصوتالمكالمات  وغيرها وهذه الاشياء نعتبرها من خصوصياتنا  وهناك الكثير من المتطفليت لا يحترمون هذه الخصوصية  .ولكل هذه الاسباب عليك ان تسال السؤال الاهم ، كيف تعرف انك مراقب على هذا الواتس اب ؟

في معظم من الأحيان يهتم الناس كثيرًا بحياتك ويريدون التسلل إلى خصوصيتك ولذالك يلجؤون الى  أقوى طريقة تمكنهم من الوصول إليها هي WhatsApp. فكل ما يحتاجونه هو اقل من دقيقة  من هاتفك غير المؤمّن ورمزWhatsApp Web Barcode. يمكنه الآن رؤية نسخة مكررة من حساب WhatsApp الخاص بك مع كل المحادثات والوسائط . سوف يعمل WhatsApp على هاتفك الخلوي بشكل عادي  وطبيعي. ومع ذلك ، فإن كل ماتقوم به  من دردشات أو تستقبله في واتس اب الخاص بك سوف ينعكس ويذهر على جهازالشخص الذي يتجسس عليك .

كيف تعرف من يتجسس عليك في الواتس اب

الضغط على الثلاث نقاط أعلى تطبيق الواتس اب الاعدادات  بعد ذالك  تدخل على خيار “واتساب ويب” أو فإذا لم تفتح معك كاميرا الهاتف لمسح الكود ووجدت  أنه مفتوح على متصفح من جهاز هاتف آخراو كمبيوتر فهذا يعني انك مراقب وسيكتب لك هناك اسم الجهاز الذي يراقبك، ولالغاء تجسس ذالك الشخص عليك كل ما عليك فعله هو الضغط على تسجيل الخروج التي ستجدها هناك وايضا هناك طريقة اخرى جد فعالة لمعرفة من يتجسس عليك سواء من الوالتساب او هاتف بصفة عامة
 
 
 شاهد هذا الفيديو لمعرفة الطريقة.


 
اشتركوا الآن في قناتنا على واتساب لتصلكم أبرز مواضيعنا

 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات