القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتس اب جي بي اتنفس هواك واتساب بلس ضد الحظر اخر اصدار

تنزيل جي بي واتساب GBWhatsApp V30.25 واتس اب بلس اتنفس هواك اخر تحديث 2024



لقد غير الإنترنت عالمنا وتقريبًا كل حياتنا الفردية ، من امتلاك جميع معلومات العالم في متناول أيدينا إلى التواصل الفوري مع أي شخص في أي مكان. بالنسبة لهذا الأخير ، يُعد WhatsApp بمثابة تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا ، مع أكثر من مليار مستخدم يوميًا.

كخدمة مجانية للرسائل النصية ومشاركة الوسائط ، لدى WhatsApp الكثير لتقدمه. ومع ذلك ، لا يزال يفتقد إلى بعض الميزات. لهذا السبب تحظى ملفات APK المعدلة بشعبية كبيرة بين المستخدمين والمطورين.
GB-WhatsApp Pro Pro

من بين الإضافات الكثيرة المطلوبة إلى وظائف WhatsApp ، القدرة على استخدام حسابين في وقت واحد ، وعادة ما ينتج عنه نتائج لتطبيقات الاستنساخ غير الموثوقة والتي تستهلك الذاكرة. GB-WhatsApp Pro هو تطبيق غير رسمي لحل المشكلة بشكل مختلف.

باستخدام GBWA Pro مباشرة للسماح لمستخدمين اثنين على نفس الهاتف ، يقدم GB-WhatsApp Pro جميع المزايا ولكن لا شيء من مساحة التخزين والعيوب المتعلقة باستنساخ التطبيقات. يتيح تطبيق الجهة الخارجية هذا للمستخدم الاستفادة من الميزات الحصرية غير المتوفرة في أي مكان آخر ، مثل سمات الدردشة وإيصالات القراءة المخفية وأقفال التطبيق ووظائف المستخدمين المتعددين والمزيد.

GB-WhatsApp Pro - أهم الميزات


مع GB WhatsApp Pro على جهاز Android الخاص بك ، ستتوفر الميزات التالية. لن يتم العثور على هذه في مثيلات WhatsApp القياسية ، لذا فهي تستحق القراءة لفهم ما تقدمه.

السمات: تم تضمين السمات في GBWA APK ، وهي الآن واحدة من أفضل ميزات التعديل. أنها تسمح لك بتغيير تخطيط التطبيق الخاص بك وقتما تشاء ، عدة مرات كما تريد. تتوفر العديد من السمات بالفعل ، ويقوم المطور بإضافة المزيد باستمرار.

خيارات الخصوصية: يتضمن GB WhatsApp Pro إعدادات خصوصية إضافية غير متوفرة في التطبيق الرسمي. تسمح لك هذه بإخفاء / إظهار حالتك على الإنترنت ، وإخفاء / إظهار العلامات الزرقاء ، وإخفاء / إظهار العلامات المزدوجة ، وحالة الكتابة ، وما إلى ذلك.

قفل التطبيق: يتيح لك قفل التطبيق طلب نمط أو رمز PIN أو كلمة مرور أو بصمة للدخول إلى التطبيق والوصول إلى رسائلك. يضيف هذا طبقة من الأمان ويحافظ على رسائلك مخفية حتى عن الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إلى هاتفك. يمكن إظهار رقم التعريف الشخصي وكلمة المرور أثناء كتابتها إذا كنت ترغب في ذلك.

لا توجد قائمة جهات اتصال مطلوبة: مع GB WhatsApp Pro ، يمكنك إرسال رسائل إلى أي رقم ، بغض النظر عما إذا كان موجودًا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أم لا. يحتاجون فقط إلى تسجيل هذا الرقم في WhatsApp لتلقي رسالتك النصية.
GB WhatsApp Pro - ميزات إضافية

مشاركة الوسائط: باستخدام WhatsApp ، يمكنك مشاركة جميع أنواع الوسائط ، من المستندات إلى الصور إلى ملفات GIF ومقاطع الفيديو. ومع ذلك ، يتم تقييدك بحجم ملف صغير نسبيًا لنقل الوسائط هذا. مع GB WhatsApp Pro Pro ، تمت زيادة هذا الحد إلى 700 ميجابايت ، وهو تحسن كبير لأشياء مثل مشاركة مقاطع الفيديو الطويلة.

مشاركة الصور ذات الدقة الكاملة: في حين أن ضغط الصورة الذي يقوم به WhatsApp قد يجعل إرسال الصور أسرع قليلاً ، فإن الجودة الناتجة رديئة للغاية ، خاصة إذا كنت ترغب في استخدام الصور التي ترسلها على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. يسمح GB WhatsApp Pro بمشاركة الصور بدقة كاملة. لا مزيد من الصور المحببة أو المنقطة!

Pin Chats: يمكن تثبيت ما يصل إلى 1000 دردشة باستخدام GB WhatsApp ، بدلاً من ثلاثة فقط.

خصوصية المكالمات: يمكن حظر أرقام معينة في أوقات معينة من اليوم ، مما يضمن لك التحكم الكامل في خصوصيتك.

الملصقات: تتوفر ملصقات متجر Play ، على سبيل المثال ، في Facebook Messenger.
قم بتنزيل GB WhatsApp Pro على جهاز Android الخاص بك

تنزيل GB WhatsApp Pro وتثبيته على جهاز Android الخاص بك. على الرغم من أن التطبيق غير متوفر في متجر Google Play ، لذا فأنت بحاجة إلى تنزيله من المربع أدناه.

 

 تنزيل GB WhatsApp Pro وتثبيته على Android


لتشغيل GB WhatsApp ، يجب أن يعمل جهازك بنظام Android v4.0.3 Jellybean أو أعلى. توضح الخطوات التالية التفاصيل الأساسية لتنزيل APK وتثبيته.

الخطوة 1:

أولاً ، انتقل إلى إعدادات جهاز Android الخاص بك. بمجرد الوصول إلى هناك ، ابحث عن خيار الأمان وحدد ذلك.

الخطوة 2:

في خيارات الأمان ، يجب أن يكون هناك تحديد لـ Unknown Sources. بشكل افتراضي ، سيتم تعطيله. قم بتمكين هذا عن طريق النقر أو النقر للتأكد من إمكانية تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. أكد اختيارك من خلال النافذة المنبثقة وانتقل إلى الخطوة التالية. قد يكون هذا التحديد في بعض الهواتف ضمن الخصوصية أو الإعدادات الإضافية.

الخطوه 3:

الآن بعد أن قمت بتمكين تثبيت GB WhatsApp Pro في إعداداتك ، يمكننا متابعة التنزيل.

الخطوة الرابعة:

بمجرد اكتمال التنزيل ، انقر فوق ملف التطبيق. بعد الضغط على "التالي" حتى يظهر زر "تثبيت" ، قد تواجه بعض التحذيرات. يمكن تجاهل هذه بأمان.

الخطوة الخامسة:

انقر على "تثبيت" ، وبذلك تكون قد انتهيت! تم تثبيت GB WhatsApp Pro الآن على جهاز Android الخاص بك

الخطوة السادسة:

آخر شيء تفعله هو تسجيل حسابك الثاني ، إذا كنت ترغب في استخدام واحد ، برقم هاتف آخر. يتبع تسجيل رقم ثانٍ مع GB WhatsApp Pro نفس عملية التسجيل مثل WhatsApp. بمجرد تقديم معلوماتك ، ستتلقى رسالة للتحقق.

الخطوة السابعة:

أدخل رمز التحقق ورقم الهاتف ، وأضف اسمك وصورة ملفك الشخصي ، وستكون جاهزًا! بمجرد التحقق من كل شيء ، يكون لديك وصول كامل إلى المجموعة الكاملة من الميزات القابلة للتخصيص من GB WhatsApp.

ملاحظة: جميع الخطوات ضرورية لضمان التنزيل والتثبيت بنجاح. التطبيق مجاني ومفتوح المصدر. حاليًا ، يتوفر GB WhatsApp Pro فقط على نظام Android. التطوير لمزيد من أنظمة التشغيل مستمر.
أسئلة وأجوبة (FAQ)

هل يمكنني استخدام WhatsApp و GBWhatsApp Pro على نفس الهاتف؟


أ- طبعا! يمكنك استخدام كل من WhatsApp و GB WhatsApp Pro في نفس الوقت إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك حتى استخدام تعديلات WhatsApp الأخرى في وقت واحد ، مثل GB WhatsApp Pro أو WhatsApp Plus.

هل GB WhatsApp Pro آمن للتنزيل والتثبيت؟

أ- نعم. GB WhatsApp Pro هو مجرد تعديل لتطبيق WhatsApp. يستخدم نفس الخوادم وهو آمن ومأمون تمامًا مثل التطبيق الرسمي. خصوصيتك وبياناتك كلها مشفرة ومؤمنة.

هل يمكنني استخدام نفس رقم الهاتف لحسابي الثاني؟


ج - لا ، يمكنك فقط تسجيل الدخول على حساب واحد على جهاز واحد مسجل. نظرًا لأن الحساب الثاني يعد جهازًا ثانيًا ، فسيؤدي تسجيل الدخول إلى تسجيل خروجك من جميع الأجهزة الأخرى. بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام رقم هاتف مختلف لحساب WhatsApp الثاني.

هل يمكنني الحصول على مثيلين من GB WhatsApp Pro مع شبيه مثل Parallel Space؟

أ- بالتأكيد. لا شيء يمنعك من استنساخ GB WhatsApp Pro مثل WhatsApp. يتيح لك ذلك استخدام كلا الحسابين على نفس الجهاز في نفس الوقت ، ولكنك ستظل بحاجة إلى رقمي هاتف منفصلين.

هل GB WhatsApp Pro متاح على نظام iOS؟


- ليس بعد للأسف. التطوير مستمر ، ولكن لا توجد كلمة رسمية من المطور حول ما إذا كان هذا متوقعًا أم لا. سيسمح استخدام محاكي iOS باستخدامه.

ما الذي يميز GB WhatsApp Pro عن منافسيه مثل GB WhatsApp؟


تبدو بساطة التصميم وسهولة الاستخدام مع GB WhatsApp Pro لا مثيل لها. العديد من السمات المتاحة ، بالإضافة إلى تلك التي تتم إضافتها باستمرار ، تضعها في مقدمة المنافسة.

كيف يمكنني تغيير السمات؟


يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات / التنزيلات / السمات في نافذة GB WhatsApp Pro. هناك العديد من السمات المتاحة الآن ، مع إضافة المزيد كل يوم. السمات متوافقة مع الإصدارات السابقة ، لذا لن تحتاج إلى التحديث إلى الإصدارات الجديدة لاستخدام مظهر معين.


 لتحميل جي بي واتساب برو نسخة تشتغل بجانب الواتساب الرسمي اضغط هنا GB WhatsApp Pro
 

اشتركوا الآن في قناتنا على واتساب لتصلكم أبرز مواضيعنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات