القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب إلا عند الدخول اليه طريقة سهلة ومضمونة

حل مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب إلا عند الدخول اليه طريقة سهلة ومضمونة



يكون من المزعج أن تقوم بالدخول للواتساب كل مرة لتتفقد وجود رسائل جديدة، فان مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب يمكن حلها وبسهولة تامة وسوف تجد انني قمت بشرح الطريقة حتى تتمكن من تطبيق الشرح بسرعة! لذلك ان سبب هذه المشكلة ربما تكون الاعدادات الخاطئة  فمثلا احيانا عند تغير اعدادات الواتساب سوف تمنع التطبيق من عدم وصول واستقبال الرسائل او عدم ارسال رسائل او حتى ظهور مشكلة الانتظار وغيرها من المشاكل, لذلك تابع معي الشرح التالي حتى تتضح طريقة حل المشكلة.

حل مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب



اولـــــا : تأكد أنك متصل بالإنترنت ،
ثانيا المزامنة syncing

تأكد من تفعيل خيار المزامنة أو sync من خلال القائمة بالأعلى أو إذا كنت تستخدم اندرويد 4.1 ل 4.4 فيمكنك ايضا ايجاد هذا الخيار عن طريق الذهاب للاعدادات ثم استخدام البيانات data usage و من ايقونة menu اختر auto sync data أو مزامنة البيانات تلقائيا.

ثالثا قم بالذهاب للاعدادات ثم الصوت sound ثم لا تزعج أو عدم الازعاج don’t disturb و تأكد أنك قمت باضافة الواتساب كاستثناء أو من الممكن تعطيل هذه الخاصية تماما لتجنب اى مشكلة.

تأكد ايضا من أن كل سماحيات واتساب مضمونة أو مقبولة عن طريق الذهاب للاعدادات ثم التطبيقات ثم اختر الواتساب ثم الاذونات أو السماحيات permissions.

أتمنى أن أكون قد وفقت في مساعدتك في حل هذه المشكلة و شكرا لك

https://t.me/hassounseport
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات